آخـر الأخـبـار

شيخ المعلقين يؤكد: هذه العناصر لا غنى عنها في افتتاح مشوار التصفيات
أكد الكابتن محمود بكر المعلق الرياضي المعروف أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم سيفضل الاعتماد على أصحاب الخبرة في مباراة موزمبيق غداً الجمعة.


وتلتقي مصر مع موزمبيق في الثامنة من مساء غدٍ الجمعة وذلك بافتتاح مباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2014 والمقررة في البرازيل.

وقال بكر في تصريحات خاصة لـموقع
Ahlynews.com: " برادلي حاول تجريب عناصر جديدة في الوديات، ولكن دور أصحاب الخبرة في ترجيح كفة الأهلي والزمالك ببطولات إفريقيا، سيجعله يعتمد عليهم بشكل كبير".

وتوقع شيخ المعلقين أن يدفع المدرب الأمريكي بلاعب أو اثنين من الشباب فقط ، مشيراً إلى أن غياب الجمهور سيؤثر بشكل سلبي على الفراعنة وسيسعد منتخب موزمبيق بهذا الغياب.

وحذر بكر من تكرار تجربة مصر أمام سيراليون والنيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012، حيث تعادل الفراعنة مع الأولى وخسروا أمام الثانية مما كان له أكبر الأثر في توديع التصفيات والحرمان من المشاركة في البطولة الإفريقية.

وأشار شيخ المعلقين أن منتخب موزمبيق فريق جيد ويضم أكثر من لاعب محترف موضحاً أن جهاز الفراعنة يجب أن يبعد اللاعبين عن الضغط العصبي والإعلامي.

ويرى بكر أن هناك عناصر لابد من أن تتواجد في تشكيلة مصرالأساسية غداً وهي عصام الحضري ومحمود فتح الله وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة وحسني عبد ربه ومحمد عبدالشافي وحسام غالي.

وأوضح المعلق الشهير أن وجود أحمد حجازي ومحمود فتح الله في دفاع المنتخب سيسبب مشكلة بسبب بطءهما كما يرى، وهو ما يتحتم معه وجود ارتكاز دفاعي قوي وسريع في منتصف الملعب لمنع الانطلاقات الموزمبيقية السريعة.

أضف تعليقك