آخـر الأخـبـار

رونالدو: سنهزم برشلونة  - كرة القدم - الدوري الإسبانيأكد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن النادي الملكي بإمكانه الفوز على برشلونة في الموسم المقبل والتتويج بالسداسية التي باتت حلم التوليفة الأفضل في ريال مدريد والقادرة على إسعاد جماهير القميص الأبيض، على حد تعبيره.
وقال رونالدو في تصريح لصحيفة "أوروبا بريس": "سنهزم برشلونة مرة أخرى والبداية في كأس السوبر، لأننا نتطور كثيراً بين يدي المدرب جوزيه مورينيو فضلاً عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وسنحاول تحقيق أرقام أفضل من الموسم الماضي".
وأضاف كريستيانو أفضل هداف في العاصمة الإسبانية أن "مورينيو مثل مدرب مانشستر يونايتد الأسكتلندي السير فيرغسون الذي علمني الكثير منذ وصولي إلى إنكلترا للعب مع الشياطين الحمر في سن الثامنة عشرة وأنا مدين له بذلك".
وأوضح: "لذا أقول أن مورينيو يشبه فيرغسون كثيراً وأنا سعيد لأني عملت وتعلمت تحت رعاية مدربين كبار أمثال فيرغسون في الماضي والآن مع مورينهو مدربي الحالي الذي أفتخر به وسأسعى لتطبيق تعليماته سعياً لتحقيق الانتصارات والألقاب في المواسم المقبلة".
وكان مورينيو قد فاز مع ريال مدريد بكأس الملك في موسمه الأول مع النادي الملكي قبل أن يستعيد لقب الدوري الإسباني من خزائن الغريم التقليدي برشلونة الموسم المنصرم.

أضف تعليقك